أخر الاخبار

ايردروب مجاني من عملة DOGS - كيفية الحصول على العملة مجانا خطوة بخطوة



DOGS هي عملة مشفرة ميم مصممة لتوفير القيمة والمنفعة داخل النظام البيئي للكلاب. يركز المشروع بقوة على مشاركة المجتمع وتنميته ويهدف إلى إحداث ثورة في كيفية تفاعل المستخدمين مع الأصول الرقمية.


في الآونة الأخيرة، أعلن الفريق الذي يقف وراء نظام Dogs البيئي عن عملية  ايردروب  لمكافأة جميع مستخدمي Telegram. في هذه المقالة، سنشرح كيفية المشاركة في  Airdrop والمطالبة برمز DOGS.


ما هي عملة Dogs وكيف تعمل؟


DOGS هي الأداة المساعدة الأصلية للعملات المشفرة التي تعمل على تشغيل النظام البيئي للكلاب. تم تصميم الرمز اللامركزي لتوفير القيمة ضمن بروتوكوله ويركز بقوة على مشاركة المجتمع وتنميته.


المشروع مستوحى من كلب Pavel Durov الرئيس التنفيذي لشركة Telegram . ليس للرمز حالة استخدام واضحة خارج شبكة Dogs ويمكن استبداله بعملات مشفرة أخرى تدعمه كزوج تداول. بشكل عام، يتم دعم المشروع من قبل فريق متخصص ومجتمع متزايد من المستخدمين.


ما هو DOGS Airdrop و كيفية الحصول على العملة ؟

أعلن فريق Dogs عن حدث توزيع الرمز المميز حيث سيتم إطلاق العملة المشفرة DOGS رسميًا. سيتم توزيع العملة مجانا لجميع مستخدمي Telegram الذين قاموا بالتسجيل في عملية Airdrop. 



 كيفية الحصول على عملة DOGS

اضغط هنا للتسجيل 

انقر فوق "فتح" لبدء تشغيل التطبيق

ستعرض الصفحة مدة نشاطك على تيليجرام


تحقق من حالة نشاطك: تحصل حسابات Premium Telegram على مكافآت أعلى

تحقق من كمية رموز DOGS التي ستتلقاها. سيتم لاحقا إيداع DOGS في محفظة TON الخاصة بك على تطبيق Telegram.



احصل على المزيد من المكافآت بالانتقال إلى قسم "الأصدقاء" ومشاركة رابط الإحالة مع أصدقائك 

هل DOGS Airdrop مجاني؟

نعم، إنها مجانية للجميع. الحدث مفتوح لجميع مستخدمي Telegram، الجدد أو القدامى. يحصل مستخدمو Telegram النشطون على فرصة لكسب المزيد من العملة. 


متى يتم إطلاق رمز DOGS؟

لم يؤكد فريق Dogs مواعيد حدث إطلاق الرمز المميز، ولكن من المتوقع أن يتم عقده في وقت ما من هذا الشهر. بمجرد إطلاق العملة المشفرة، يمكن إدراجها في بورصات العملات المشفرة الرئيسية مثل Coinbase وBinance. لا تفوت فرصتك للحصول على واحدة من أكثر العملات المشفرة المستندة إلى Telegram المرتقبة لهذا العام.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -